الأحد، 27 يوليو 2014

ابتداءً بمدينة مكة المكرمة أعلنت الادارة العامة للمرور عن بدء تطبيق أجهزة مراقبة السرعة وفقاً للزمن بين المدن ‘Point-to-point speed cameras’ والذى سيتم تطبيقة فى جميع أنحاء المملكة تباعاً .


النظام والأجهزة الجديدة هى عبارة عن كاميرات تقوم بالتقاط السيارة فى نقطتين مختلفتين لتسجل الزمن من النقطة الأولى وصولاً للنقطة الثانية , ثم بحساب المسافة بين النقطتين والوقت يتم احتساب سرعة السيارة.






سيارات صور السيارات

0 التعليقات:

إرسال تعليق